مختلفات

العروض تنهال على 4 نجوم تألقوا مع منتخب المغرب في أولمبياد باريس

كشفت صحيفة “ليكيب” أن 4 نجوم من المنتخب المغربي الأولمبي لكرة القدم الذين ساهموا في تتويج بلادهم ببرونزية تاريخية في أولمبياد باريس، يحظون باهتمام كبير من قبل أندية أوروبية عملاقة.

وتوج المنتخب المغربي بالميدالية البرونزية في أولمبياد “باريس 2024” بعد فوزه على نظيره المصري بنتيجة عريضة قوامها ستة أهداف دون رد في مباراة تحديد المركز الثالث أمس الخميس.إقرأ المزيد

منتخب المغرب يكتسح مصر بنتيجة عريضة ويحرز ميدالية تاريخية في أولمبياد باريس

منتخب المغرب يكتسح مصر بنتيجة عريضة ويحرز ميدالية تاريخية في أولمبياد باريس

وأصبح المنتخب المغربي أول منتخب عربي يتوج بميدالية في مسابقة كرة القدم بالألعاب الأولمبية.

وتحظى أربعة أسماء بارزة في صفوف منتخب المغرب الأولمبي باهتمام أندية أوروبية مرموقة، ويتعلق الأمر بأمير ريتشاردسون (22 عاما)، وبلال الخنوس (20 عاما)، وزكريا الوحدي (22 عاما)، وسفيان رحيمي (28 عاما)، نظرا إلى الأداء الكبير الذي قدمه هؤلاء في منافسات الألعاب الأولمبية.

ووفقا لما نشرته صحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن نجم نادي ريمس الفرنسي، أمير ريتشاردسون، أظهر أداء باهرا في أولمبياد باريس، لذا ترغب خمسة أندية أوروبية في التعاقد معه، وهي إيفرتون وتوتنهام الإنجليزيان، وروما وفيورنتينا الإيطاليان، وأياكس أمستردام الهولندي، في وقت يطالب فيه ناديه ستاد ريمس بعشرة ملايين يورو، مقابل التخلي عن أحد أبرز لاعبيه في وسط الملعب.

وإضافة إلى ريتشاردسون، تضيف الصحيفة الفرنسية، أصبح هداف الأولمبي المغربي والعين الإماراتي، سفيان رحيمي، مطلوبا بقوة لدى ثلاثة أندية أوروبية، بغرض الحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي، وهي ليون الفرنسي، وفياريال الإسباني، وشتوتغارت الألماني، إضافة إلى عدد من الأندية السعودية.

كما دخل نادي بنفيكا البرتغالي في مفاوضات جادة للتعاقد مع الظهير الأيسر لمنتخب المغرب، زكريا الوحدي، خلال الميركاتو الحالي، إذ قدم عرضا بقيمة ثمانية ملايين يورو من أجل التعاقد معه، في حين يشترط ناديه الحالي مبلغ 25 مليون يورو مقابل بيع عقده نهائيا.

أما الخنوس، فأصبح قريبا جدا من الانضمام إلى نادي لايبزيغ الألماني، بعد المستوى الجيد الذي قدمه مع ناديه جينك البلجيكي، الموسم الماضي، وأيضا مع منتخب المغرب في أولمبياد باريس. 

المصدر: وكالات

إظهار المزيد

أضف تعليقاً

Back to top button
P