أخبار العصبة الإحترافيةالعصبة الإحترافيةالعصبة الإحترافية 1

الرجاء البيضاوي يتوج بلقب البطولة المغربية ويرسل مولودية وجدة إلى القسم الثاني

تمكن فريق الرجاء البيضاوي من التتويج بلقب البطولة الاحترافية، مساء اليوم السبت 14 يونيو الجاري، وذلك عقب فوزه على مولودية وجدة بثلاثة أهداف لصفر.
فريق النسور الخضر كان مصيره بيده، حيث كان يكفيه الانتصار دون انتظار نتيجة مطارده المباشر فريق الجيش الملكي، الذي كان يمني النفس بأن يتعثر فريق الرجاء البيضاوي بوجدة كي يعود له لقب البطولة الاحترافية، خصوصا وأن الفريق الوجدي كان يحتاج إلى تعادل على الأقل للهروب من مصير محتوم يقوده مباشرة إلى القسم الثاني.

وبهذا الفوز رفع فريق الرجاء البيضاوي رصيده إلى 72 نقطة، بفارق نقطة واحدة على الجيش الملكي، الذي فرط في صدارة البطولة في الدورة ما قبل الأخير، بعد تعادل إيجابي مع نادي المغرب التطواني.
وتوج الرجاء البيضاوي باللقب للمرة الثالثة عشرة في تاريخه، بعد صراع مرير مع فريق الجيش الملكي، الذي أنهى الموسم بأفضل خط هجوم.

فوز الرجاء على مولودية وجدة قاد الأخير مباشرة إلى القسم الوطني الثاني، رغم تساوي رصيده من النقاط مع شباب المحمدية الذي يقبع هو الآخر في المركز ما قبل الآخير، حيث استفاد من امتياز النسبة الخاصة، بفوزه ذهابا على مولودية وجدة بهدف لصفر وتعادله إيابا.

إظهار المزيد

أضف تعليقاً

Back to top button
P