المنتخبات الوطنيةمختلفات

الركراكي: لا أعلم مصير عطية الله.. وأوناحي لم يقصد الإساءة لمنتخب مصر

أكد وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي، ضرورة حسم التأهل من مواجهة جمهورية الكونغو، غدا الأحد، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس الأمم الإفريقية.

وفاز المنتخب المغربي في الجولة الأولى على تنزانيا (3-0)، وحال فوزه على الكونغو سيضمن تأهله للدور الثاني.

وقال الركراكي، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: “حسم النتيجة لصالحنا سيسمح لنا بتدبير اللقاء الثالث أمام زامبيا بارتياح، لذلك ينبغي أن نحسم التأهل من هذه المباراة دون تعقيدات”.

وأضاف: “أحترم منتخب الكونغو كثيرا، وأعلم أنه سيكون ندا قويا لنا. لدينا خطتنا، وسنحاول أن نكرر ما فعلناه أمام تنزانيا، رغم أن الأمور ليست بالسهولة المتوقعة”.

وعن التشكيل المتوقع، علق الركراكي: “لا يمكن الكشف عن أوراقنا بطبيعة الحال. عطية الله عاد من الإصابة لكن لا أعلم إن كان سيبدأ، وفيما يتعلق بمزراوي فهو ليس جاهزا بعد، ولدينا العناصر الجيدة لتحل محله”.

وأتم: “بالنسبة لأوناحي هو لاعب استثنائي ومكانته كبيرة داخل المجموعة، لذلك خرجت بتصريحاتي لحمايته والدفاع عنه، لأنه لم يكن قصده الإساءة للمنتخب المصري”.

ويأتي دعم أوناحي بعدما نسبت له تصريحات إعلامية قال فيها إن الفراعنة يتعمدون إهدار الوقت خلال المباريات بعد التقدم في النتيجة خلال المباريات، حيث لا يقدم مباريات رائعة، لكنه يعرف كيف يدير المواجهات التي يخوضها.

يذكر أن أوناحي، اعتذر بصورة ضمنية عما نسب إليه، عندما نشر صورة من مباراة منتخب مصر أمام غانا، وأبرز دعمه للفراعنة، وهو ما قوبل بالترحاب من الجماهير المصرية.

إظهار المزيد

أضف تعليقاً

Back to top button
P